خورفكان يقتنص نقطة التعادل من الوحدة في ختام الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي

الرئيسية الرياضية

تعادل فريقا الوحدة وخورفكان بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي أمس.
تقدم الوحدة في الدقيقة 16 عن طريق سبستيان تيجالي، وتعادل خورفكان في الدقيقة 45 عن طريق رافاييل جيمارايس، وأضاف تيجالي الهدف الثاني في الدقيقة 51، وتعادل فهد حديد لخورفكان في الدقيقة 81.
ورفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، ورفع خورفكان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير.
ضغط الوحدة في الدقائق الأولى من المباراة. ونجح العنابي من هز الشباك في الدقيقة 16. انطلق خليل إبراهيم بالكرة على الجهة اليمنى ثم مررها إلى تيجالي الذي نجح في تسديدها من زاوية صعبة لتسكن الشباك.
وكاد تيجالي يضيف الثاني في الدقيقة 40 لولا تألق الحارس محمد يوسف الذي تصدى ببراعة لتسديدة المهاجم الأرجنتيني.
حاول خورفكان إدراك التعادل وكان قريبًا عبر بسمارك فييرا الذي سدد كرة مرت بجوار القائم. وفي الدقيقة 45 أخطأ محمد الشامسي حارس الوحدة في التعامل مع إحدى العرضيات لتصل الكرة إلى رافاييل جيمارايس الذي سددها داخل الشباك.
عاد الوحدة للضغط مجددًا مع انطلاق الشوط الثاني. ونجح تيجالي في هز الشباك مرة أخرى في الدقيقة 51. ومرر طحنون الزعابي عرضية متقنة من الجهة اليسرى وصلت تيجالي الذي تسلل خلف الدفاع ووضعها برأسه داخل الشباك.
نجح خورفكان في إدراك التعادل في الدقيقة 81 عبر فهد حديد، وحصل الضيوف على مخالفة قريبة من منطقة الجزاء، ونفذ بسمارك فييرا الكرة ومررها إلى فهد الذي سددها من على حدود منطقة الجزاء أرضية مقوّسة لم يتمكن الحارس من التصدي لها.
أنقذ الحارس البديل راشد علي مرمى العنابي من فرصة هدف محقق في الدقيقة 88. وانفرد رافاييل جيمارايس بالحارس وسدد الكرة وتصدى لها ببراعة راشد علي ثم ارتدت الكرة إلى بسمارك الذي سددها بطريقة رائعة في الزاوية البعيدة لكنّ الحارس تألق مجددًا وأنقذ مرماه.
ضغط الوحدة في الدقائق الأخيرة من المباراة لتسجيل هدف الفوز لكنّه أخفق في هز الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
ورفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، ورفع خورفكان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير. لجنة دوري المحترفين


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.